يقوم بتعديل حاسوبك من اي عطل Download Windows 7 Drivers ويندوز من المصدر

مشاهدات الان
sfehthayef.blogspot.com


مستخدمي الكمبيوتر المتقدمة قد يكون قادرا على تحديث ويندوز 7 برامج التشغيل يدويا من خلال البحث عن الإصدار الصحيح في مركز تشغيل Microsoft ضمان أن يطابق نوع الجهاز ونموذج المحدد، وتحميل وتثبيته. ومع ذلك، هذه العملية تستغرق الوقت وتحمل في طياتها خطر الحصول على إصدار برنامج التشغيل غير صحيحة أو برنامج تشغيل غير رسمي، والتي قد تكون واحدة مع برامج التجسس أو الفيروسات تحميل. وبسبب هذه المخاطر، وينصح المستخدمين المبتدئين على استخدام محدث سائق، وهو برنامج خاص بالتحقق من برامج تشغيل قديمة أو مفقودة، تنزيل أحدث الإصدارات الرسمية الصادرة عن الشركة المصنعة للجهاز ويقوم تلقائيا بتحديث السائقين دون الحاجة للمستخدم لاتخاذ أي قرارات معقدة
DS-NFBDG-WAM3Z-4TSZH-39K5P-V6Y4A-3Z9LP
mega حمل الكراك
ويندوز 7 سائقين جهاز
تحتوي هذه الأداة التحديث سائق السائقين لجميع متنوعة من ويندوز 7 الأجهزة. بنقرة واحدة فقط يمكنك تحديث برنامج التشغيل وكذلك بقية السائقين في النظام الخاص بك، مثل:
أجهزة الكمبيوتر المحمولة
دفاتر الملاحظات
أجهزة لوحية
طابعات
الماسحات الضوئية
أجهزة MFP
اقراص صلبة
برامج تشغيل القرص البصري
بطاقات الشبكه اللاسلكية
بلوتوث
ويرصد
بطاقات الفيديو
بطاقات الصوت
متطلبات النظام
ويندوز 10/8/7 / فيستا / XP
300 ميغاهيرتز،
256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي،
50 MB HDD
تفاصيل البرنامج
سوف سائق التحديث فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك للسائقين عفا عليها الزمن أو في عداد المفقودين، وتوفر لك طريقة سهلة لتحميل وتثبيت أحدث الإصدارات السائق، الذي يحل على نحو فعال أخطاء النظام المتعلقة السائق وأعطال الجهاز. مع الوصول إلى قاعدة بيانات شاملة لأكثر من 200،000 السائقين، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف يكون دائما على آخر التحديثات والتمتع عملية الجهاز دون انقطاع.
يوجد مصدرين tweakbit و drivers

Advanced PC users may be able to update Windows 7 drivers manually by searching for the correct version at the Microsoft Driver Center ensuring that it matches the device type and exact model, downloading and installing it. However, this process takes time and carries the risk of getting an incorrect driver version or downloading an unofficial driver, which may be bundled with spyware or viruses. Because of these risks, novice users are recommended to use Driver Updater, a special software that checks for outdated or missing drivers, downloads the latest official versions released by the device manufacturer and automatically updates the drivers without requiring the user to make any complicated decisions.
Windows 7 Device Drivers
This driver updater tool contains drivers for all variety of Windows 7 devices. With just one click you can update the driver as well as the rest of the drivers in your system, such as: 
Laptops
Netbooks
Tablets
Printers
Scanners
MFP Devices
Hard Drives
Optical Disk Drivers
Wireless Networ Cards
Bluetooth
Monitors
Video Cards
Audio Cards
System Requirements
Windows 10 / 8 / 7 / Vista / XP 
300 MHz Processor, 
256 MB RAM, 
50 MB HDD
Software Details
Driver Updater will scan your computer for outdated or missing drivers and provide you with an easy way to download and install the latest driver versions, which effectively resolves driver-related system errors and device malfunctions. With access to a comprehensive database of over 200,000 drivers, you can be sure you will always have the latest updates and enjoy uninterrupted device operation
اذا حبيت نسخ المقالهـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق