ما فايده Remote الاتصال البعيد بالتشغيل اوالاغلاق

مشاهدات الان
sfehthayef.blogspot.com


  تم التجربهـ بعمق لموضوع الاتصال البعيد ... كنت اشكي من الفايروسات والباتشات في التصفح وبتعطيل جهازي والمشفره التى تدخل بلا مراقبه من اي حمايه وعلل واجد يوم كنت مفعله بالتشغيل
كنت افقد ملفات وتغيرات بصور التعليق بسطح المكتب .. ولا كنت حاسب احساب التفعيل بالخطر .. وقلت يالله نجرب التقفيل وش بيصير ... وصار ولا اي مشاكل صرت انافس العالم بدخول جهازي خخخ

خطر الاتصال البعيد : اذا كان مفعل انتبهـ
- تدخل الفايروسات والباتشات من غير استأذانك تلقائي لجهازك ومن غير علمك وتجد بطئ وتعطيل الجهاز ويكون المتجسس بوسط ملفاتك بكل راحه
- اذا كانت نسختك غير اصليه يسبب لك المايكرسوفت مشكله التحذيرات والتحديتات التى انت غني عنها وهذا مشكله التفعيل باللاتصال البعيد و تعطيل برامجك و هنا حلها
- يفيدك التفعيل للاتصال البعيد بإمور الاختراقات بجميع انواعها ومن غير التفعيل لن تقدر .. هذا فايده فقط وهو خطر للمبتدئ ..
نقطه انتباه ( اذا حبيت التفحص باي حمايه ولم تجد حل للمشكله اتجه للماي كمبيوتر My Computer واي ملف غريب احذفه واتجه لملفات الويندوز وتفحصه بدقه واحذف اي غريب وملفات الكوكيــز وغيرها

- واتبع التنظيفات هنا أمان الاتصال البعيد : اذا كنت غير مفعله إحترس
- ترتاح من اي ملفات التجسس بجميع انواعها حتى لو كنت متصل بالانتر نت ... صاحب الباتش ما يقدر الوصول لك
- راح ترتاح من اي تفعيل للمايكرسوفت ودخول جهازك بس انتبه انت بتشيك لاقفاله
- راح تكون بإمان باذن الله سبحانه بس تحتاج انت تنظيف يوميا لجهازك هذا مهم لصالحك
اذا حبيت نسخ المقالهـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق