خواطر شعرية Poetic thoughts لـ كافي عذاب سابقا الان هكركوز الكويت

مشاهدات الان
sfehthayef.blogspot.com
سطور تشرح المعني والكلام اذا اعجبتك فأنك حساس وذويق وإذا لم تعجبك فإنت تحب المنافسه :) * سأرفع أسمك عاليا
لأني فخور أنك رسولي

------
اذا ارتاح القلب والخاطر أبدع ألسان بالمشاعر *
* والاحساس أحيانا يجي بالهم والحزن والوحده والعكس واضح

------
الله لايمسي هالوجه الا بكل خير *

------
++ ما اعتبرها ابيات شعر هذي تسمي خواطر شعيره بإحساس بالمواقف والغيره والحزن والكتمان والى اخر ++
دخلت سينما السالمية كافي عذاب وأنا تعذبت
علمني كيف أضحك على نار الشوق أنا أتقلبت
عذابك وصلني الله يرحم حالتي يا الجنوبي
دوي بنوم لكن ما حصلي أحترس من اللسان
أن شفتك فز قلبي مالك سيره في كل قلب أنسان
النون : نار تحرقني كل ما شفتك مالي غير ربي
رفيق هندي صديق أنا يا من خليتيني حيران
صرخت بأعلى صوتي أحبك لا تقولين هذا الكلام
ضايق وأشتكي من حالتي عطني نظره وأبتسامه لي
أكتب والكتابه راحه لي ودي أسئلك ليه تجافيني
عشقتك يا غزال لبناني ودي أكتب عن ما في قلبي
أنا كلي ذوق وأحساس أيضق صدري لا غاب عني
أحبك يا متعب حالي أشرب لأجل أنساه
قل وش هو خطاي علمني حبيبتي يا زينك ويا زين نظراتك
يا بو ندا البارحه أنا ساهر الحب مفتاح العاشقين
أشوف المزايين وأتحسر روحي أنا تحبك
بقصد على ما شفت اليوم  
   
   
اذا حبيت نسخ المقالهـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق