تفحص جوالك واحذف او ايقاف التجسس الضبط والتطبيقات

مشاهدات الان
sfehthayef.blogspot.com

 الدخول على

1- الضبط
2- التطبيقات
تجد جميع البرامج الجوال واللى منزله !؟ قم بالبحث على الكل الرسمي والمنزل
+ تنبيه مهم + كل جوال يختلف عن الثاني انا اطبق على الموجود عندي :)
Galaxy A23
المهم نتبع بعض الاوامر على كل تطبيق
1- في شي اسمه / الاذونات
نتكلم عن الرسمي كمثال : الرسايل او الاتصال
تجد فيها قائمه كثيره منها
الكاميرا و جهات الاتصال والموقع الجعرافي وغيرها من الاهميات
* ندخل على الرسايل وراح تجد اثنين وانا شاك باللى مو نقاط كما بصوره
واهم شي اتباع اصدار البرنامج بالاسفل

وتقدر التحكم بكل شئ وانا افضل تمر على التحديث مهم جدا للكل +
2- في الاذونات لبرامج التى قمت بتنزيلها او اضافتها من غير علمك ( هنا الاهم في التفحص او الايقاف او الحذف )
1- في برنامج Meta Services
كتبه مقاله عنه عام 2011
https://techcrunch.com/2011/12/05/1-hacker-way/
بس الموضوع يدعي انه من خدمه رسميه كما بالنشر
وهو يدعي يفعل ومقوي الاتصال معي الفيس بوكس والاستغرام وغيره / بس انا ما اضمنهم ولزم ازالته او اياف التحديد بامريين شيل العلامه الزراء منه
1 hacker way menio park ca 94025
البريد لهم
andoid-contact@fb.com

ونهايه الموضوع ندخل على المستخدم الشبه يومي الواتساب
الاذونات راح تجد الاضافات عليه كما بالصوره لمثال لاي تطبيق

1- يفضل وضع الامر
+ اذن الاجهزه المجاوره ضع : عدم السماح
+ اذن الموقع الجغرافي ضع : السماح عند استخدام التطبيق فقط
اذا حبيت نسخ المقالهـ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق